facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أسرة سمير غانم تعلق على شائعة وفاته


11-05-2021 11:23 AM

عمون - علق الفنان المصري، حسن الرداد، لأول مرة على شائعات المرض والوفاة التي تلاحق حماه الفنان سمير غانم وحماته دلال عبد العزيز.

وطالب الرداد، الجميع بالتوقف عن تداول الشائعة أو أي أخبار عن الحالة الصحية للنجمين، إلا ما يتم نشره عبر حسابه الموثق أو حساب الإعلامي رامي رضوان زوج النجمة دنيا سمير غانم.

حسن الرداد، زوج إيمي سمير غانم، التزم الصمت طوال الفترة الماضية، ولكن مع تداول شائعة حماه، سمير غانم، وتصدرها ترند موقع "تويتر" في مصر، أصدر توضيحا عبر كل حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: "لا صحة لكل الأخبار المتداولة بخصوص الحالة الصحية لحمايا الأستاذ سمير غانم".



وتابع الرداد قائلا: "ونرجو من الجميع عدم تداول أو نشر أي خبر أو بوست بخصوصه أو حماتي الأستاذة دلال عبد العزيز، إلا ما يتم نشره هنا على صفحتي أو صفحة رامي رضوان".

من جانبه، أبدى الإعلامي رامي رضوان استيائه من الشائعات التي يتم تداولها حول وفاة الفنان سمير غانم. وعبر حسابه على "تويتر"، قال رامي رضوان "ياخوانا الرحمة من الشائعات!!!!احنا فينا اللي مكفينا ارجوكم ما يتم تداوله غير صحيح الوضع لايزال حرج".


وأصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر بيانا عاجلا نفت فيه شائعة وفاة سمير غانم أو تحسن الحالة الصحية للنجمة دلال عبد العزيز، وأكد البيان أن الوضع الصحي للنجمين لا يزال كما هو دون تحسن.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :