facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المقاولين تؤكد حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن ارضه


11-05-2021 02:27 PM

عمون - أكدت نقابة مقاولي الانشاءات الأردنيين حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن ارضه وإقامة دولته المستقلة.

وقالت النقابة في بيان لها، اليوم الثلاثاء، إن شجاعة الشعب الفلسطيني اعجزت العالم في وصفها وأثبتت فشل العلوم العسكرية في المواجهات الميدانية مع جيش الاحتلال الذي حاول ان يقمع صمود هذا الشعب البطل، لكن كل محاولات المحتل باءت بالفشل بسبب مقاومة ووعي الشعب الفلسطيني وذلك بخلق أجيال رافضة للاحتلال المستعمر مؤمنه بحق العودة للأراضي والديار وإقامة الدولة الفلسطينية من النهر إلى البحر ومن الجنوب إلى الشمال.

وتالياً نص البيان: 


حول ملاحم البطولة والشرف التي يخوضها أبناء الشعب العربي الفلسطيني نيابة عن الأمه لحماية الأرض والعرض والمقدسات في قدس الاقداس.

ليس بغريب عن الشعب العربي الفلسطيني وكعادته دائما ان يتصدر المواقف البطولية بالدفاع عن أولى القبلتين نيابة عن الامتين العربية والإسلامية وفي ضل صمت عربي مخجل وان يقف هذا الشعب شيبا وشبابا امام آلة الحرب الصهيونية سدا منيعا بأجسادهم العارية متسلحين بعدالة قضيتهم وثبات قلوبهم وشجاعتهم التي اعجزت القاصي والداني حيث يقدمون ارواحهم قرابين فداء دفاعا عن المقدسات.

ان شجاعة الشعب الفلسطيني اعجزت العالم في وصفها وأثبتت فشل العلوم العسكرية في المواجهات الميدانية مع جيش الاحتلال الذي حاول ان يقمع صمود هذا الشعب البطل ،لكن كل محاولات المحتل باءت بالفشل بسبب مقاومة ووعي الشعب الفلسطيني وذلك بخلق أجيال رافضة للاحتلال المستعمر مؤمنه بحق العودة للأراضي والديار وإقامة الدولة الفلسطينية من النهر إلى البحر ومن الجنوب إلى الشمال.

وعلى مدار السنوات الماضية لا زال الشعب الفلسطيني يحمل على عاتقه مقارعة العدو الصهيوني حاملا مشاعل النضال منذ النكبة وحتى الان لتبقى في ذاكرة الأجيال المتعاقبة، حتى استعادة الحقوق كاملة، وتحرير الأرض.

والشعب العربي الفلسطيني متمسك بتحرير أرضه التي ورثها جيل بعد جيل عن أجداده مها طال الزمن أو قصر لأن الكبار علموا الصغار بأن لا ينسوا فلسطين بل زرعوا في قلوبهم الحب لفلسطين، والتمسك بالأرض، وغرسوا في عقولهم أيضا تاريخ وحضارة وتراث هذا البلد العظيم منذ بداية التاريخ وحتى يومنا المعاصر.

بعد مرور عشرات السنين على نكبة فلسطين، نؤكد في نقابة مقاولي الانشاءات الأردنيين على أن حق شعبنا العربي الفلسطيني في الدفاع عن تراب فلسطين الطهور ومقدساتها هو حق طبيعي وأساسي من حقوق الإنسان، ويستمد مشروعيته من حقهم التاريخي في وطنهم، ولا يغيره أي حدث سياسي طارئ ولا يسقطه أي تقادم، وتكفله مبادئ القانون الدولي والاتفاقيات والمعاهدات الدولية بالإضافة إلى قرارات هيئة الأمم المتحدة ذات العلاقة.

ونؤكد في نقابة المقاولين الأردنيين على حرية شعبنا العربي الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة شأنه شأن أي شعب في هذا الكون، وسيبقى الشعب الفلسطيني بوصلة لأحرار العالم وسيبقى نضاله مشروعا الى ان يقيم دولته الفلسطينية على كافة الأراضي الفلسطينية المسلوبة منذ عام 1948م، وعاصمتها القدس، طال الزمن أو قصر، يرونه بعيداً ونراه قريباً بإذن الله تعالى.

عاش نضال الشعب العربي الفلسطيني لتحرير الأرض والانسان.

المجد والخلود لشهدائنا الأبطال الذين سطروا أروع ملاحم البطولة والفداء دفاعا عن المقدسات.


الشفاء العاجل للجرحى الأبطال.


الحرية للأسرى القابعين خلف قضبان معتقلات المحتل الغاصب.


الخزي والعار للعملاء وللمتخاذلين.


مجلس نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :