facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشعب الأردني حين يقف إلى جانب شقيقه الفلسطيني


ولاء الريالات
14-05-2021 07:45 PM

يؤكد الأردنيون بكافة منابتهم وأصولهم بأنهم الأقرب للشقيق الفلسطيني الذي يسطر اليوم أكبر الملاحم في دفاعه عن الأرض والمقدسات.

ما يجري اليوم في فلسطين يعني كل مواطن أردني، فالقدس هي العاصمة الروحية، والمسجد الأقصى أولى القبلتين، ولا أحد ينسى شهداء جيشنا العربي في كل بقاع فلسطين وخاصة القدس الشريف.

الأردنيون اليوم يضعون كافة إمكانياتهم في خدمة فلسطين وشعبها، هم على استعداد للدفاع عنها بكل ما يملكون من إمكانيات، فهم الأقرب لفلسطين، وتاريخيا فالشعبان شعب واحد لا يفرق بينهما شئ أبدا.

العشائر الأردنية من شمال الوطن إلى جنوبه كانت واضحة من خلال بياناتها التي أصدرتها وعبرت فيها عن التلاحم المصيري بين الشعبين الشقيقين واستعدادها للدفاع عن القدس والأقصى وكل ذرة تراب في فلسطين، وهي تدرك بأن الإحتلال زائل لا محالة، والنصر سيكون حليف الشعب الفلسطيني وتعود الأرض لأصحابها.

ما يجري اليوم يؤكد أطماع الصهاينة المحتلين في فلسطين، غير أن هذه الأطماع لن تجد لها مكانا في ظل تمسك أصحاب الأرض بحقوقهم وعدم التنازل عنها، وسوف يزول الإحتلال آجلا أم عاجلا.

الجرائم الصهيونية مستمرة ضد شعبنا المرابط غربي النهر، والدم الفلسطيني ما زال يسيل على الأرض الطاهرة، والمواقف العربية والإسلامية ما زالت خجولة، غير أن الله عز وجل سيكون الناصر لهم بعون الله.

حفظ الله الأردن وفلسطين من كيد الأعداء والمتآمرين، والمجد لأرواح الشهداء الذين يروون كل ساعة ألأرض الطاهرة وأماكنها المقدسة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :