facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العجارمة: مجلس النواب على المحك


17-05-2021 01:52 PM

عمون - وجه النائب فراس العجارمة بكلمته باسم كتلة الشعب النيابية تحية للمقاومة والشعب الفلسطيني الصامد.

ودعا الأمة للعودة إلى خيار المقاومة، فما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة، داعيا لعودة كل مسميات العدو الغاصب وتاريخ النضال للكتب المدرسية.

وشدد على ضرورة دعم الشعب الفلسطيني بالمال وكل سبل المقاومة، فيجب رفع تكلفة الاحتلال، فالسلام لم يتجاوز الورق الذي كتب عليه.

وبين أن الدماء وديعة في العروق نسيلها دفاعا عن فلسطين.

وختم "مجلس النواب على المحك، فلا أقل من طرد السفير من عمان واغلاق السفارة، واغلاق السفارة الأردنية هناك، والغاء ما تبقى من وادي عربة فقد تعبت من الجليد التي هي فيه، فماذا ستفعلون ان لم تلتزم حكومتنا بمضمون المذكرة، فلا غفلة ولا نوم عن مخططاتهم التي على رأسها هدم الأقصى وبناء الهيكل المزعوم، فلا سبيل للتحرير الا بزراعة بذور المقاومة في صدور أطفالنا ليكونوا رماحا في وجه المد الأسود الذي يحيك لنا الشرور".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :