facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زواتي: اعدنا الكهرباء بوقت قياسي


21-05-2021 09:14 PM

عمون - أكدت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي أن خلل فني كهربائي طارئ على خط الربط الأردني المصري تسبب بفصولات في خط الضغط العالي ومراكز التوليد ما أدى إلى انقطاع كهربائي شامل تمام الساعة 1 و18 دقيقة.

وقالت خلال ايجاز صحفي الجمعة، إن كوادر شركة الكهرباء قامت بتفعيل خطط الطوارئ والعمل على اعادة تشغيل النظام الكهربائي وايصاله بالتدريج وفقا لمتطلبات السلامة العامة والمتطلبات الفنية.

وأضافت أنه خلال أقل من ساعتين بدأت العودة التدريجية للتيار الكهربائي لكافة أنحاء المملكة، ليعود الاستقرار للنظام الكهربائي، مؤكدة أنه يتم العمل على التحقق من الأسباب الفنية التي سببت الخلل.

وبينت أن مثل هذا الانقطاع قد يحدث في أي مكان بالعالم وعلى أي نظام كهربائي وهو خلل فني طارئ، ولكن بجهود الكوادر الوطنية استطاعات الحكومة اعادة التيار الكهربائي بوقت قياسي، موجهة الشكر للأردنيين وسكان المملكة لتحملهم هذا الظرف الطارئ، متوجهة بالشكر لجميع الكوادر الوطنية التي عملت على اعادة التيار الكهربائي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :