facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اقبال لافت من تجار أربد والزرقاء لتلقي لقاح كورونا


22-05-2021 04:02 PM

عمون - لاقت حملة تطعيم القطاع التجاري ضد فيروس كورونا التي أطلقتها وزارة الصناعة والتجارة والتموين، السبت، في عدد من محافظات المملكة إقبالا لافتا من قبل القطاع التجاري في إربد.

وأشاد أمين عام وزارة الصناعة والتجارة والتموين بالوكالة، حسن العمري، خلال جولة في مركز تطعيم مدينة الحسن الرياضية بإربد، رافقه فيها مدير الصناعة والتجارة والتموين في المحافظة رائد الخصاونة، باستجابة التجار للحملة ما يعكس مدى حرصهم على دعم الجهود الوطنية بالوصول إلى صيف آمن.

ولفت العمري إلى أن هذه الحملة تأتي استباقا لفتح القطاعات المتوقفة عن العمل في تموز المقبل بتحصين هذه القطاعات بالمطاعيم المعتمدة، ما يشكل مناخا آمنا ومستقرا لعودتها للعمل.

وبحسب رئيس غرفة تجارة إربد محمد الشوحة، بلغ عدد التجار الذين تلقوا اللقاح اليوم حوالي ألف تاجر وعامل في القطاع، لافتا إلى أن عددا لابأس به من التجار تلقوا جرعات اللقاح بأوقات سابقة من خلال تسجيلهم على منصات التطعيم.

والتقى العمري رئيس غرفة تجارة إربد، واطلع على واقع القطاع التجاري الذي عانى تحديات كبيرة خلال جائحة كورونا، لاسيما القطاعات الأكثر تضررا والمتوقفة.

وأعرب الشوحة عن أمله أن يسهم فتح القطاعات المتوقفة باستعادتها عافيتها ودورها في منظومة الاقتصاد الوطني واستدامتها.

كما نظمت وزارة الصناعة والتجارة والتموين، بالتعاون مع غرفة تجارة الزرقاء، ووزارة الصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، اليوم السبت، حملة لتطعيم القطاع التجاري؛ للوقاية من فيروس كورونا في مدينة الأمير محمد للشباب في الزرقاء.

وبين رئيس غرفة تجارة الزرقاء، حسين شريم، أنه جرى إعطاء الأولوية لأصحاب المحلات التجارية ضمن القطاعات التجارية المغلقة وللعاملين لديهم، حيث جرى تطعيم 190 من أصحاب المنشآت التجارية والعاملين فيها.

وأعرب شريم عن ارتياحه لإقبال التجار في المحافظة على تلقي اللقاح، لاسيما أن أعداداً كبيرة من التجار الذين تواصلت معهم الغرفة أكدوا أنهم تلقوا جرعة على الأقل من اللقاح قبل الحملة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :