facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"تويتر" يستأنف مجددًا تلقي طلبات التحقق "العلامة الزرقاء"‎


02-06-2021 11:52 PM

عمون - أعلن موقع ”تويتر“، الأربعاء، أنه استأنف تلقي عملية التصديق، وطلبات التحقق من الملف الشخصي التي تم تعليقها، الأسبوع الماضي، بعد تلقي العملية، بشكل غير مفاجئ، الكثير من الطلبات التي لم يتم التمكن من التعامل معها.

وكتبت الموقع في تغريدة:“تم فتح الطلبات، ونعتذر عن الإيقاف، يمكنك الآن استئناف البحث عن Blue Badge“.

وبعد إغلاقها لمدة 3 سنوات ونصف السنة، أعاد ”تويتر“ إطلاق عملية التصديق في 20 مايو، ما أسعد المستخدمين، وأراد الكثيرون الحصول على الشارة الزرقاء، لكنهم أصيبوا بخيبة أمل كبيرة بعد 10 أيام فقط من هذا الإعلان، عندما أشارت الشبكة الاجتماعية إلى إيقاف طلبات الحصول عليها مؤقتًا.

وأفاد ”تويتر“ أن الأمر قد يستغرق“ما يصل إلى بضعة أسابيع“ حتى تعود عملية التصديق، بناءً على عدد الطلبات المستلمة، لكن تعطيل الخدمة استمر 5 أيام فقط.

ويقول الموقع إنه للحصول على علامة زرقاء، يجب أن تندرج في أي فئة من هذه الفئات الست: حكومة، وشركات، وعلامات تجارية، ومنظمات، وصحفيون، ووسائل ترفيه، ورياضة، ومؤثرون آخرون.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :