facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإدارة المحلية تدعو إلى تكثيف عمليات التفتيش والرقابة على المنشآت


03-06-2021 04:32 PM

عمون - دعت وزارة الإدارة المحلية البلديات والمجالس البلدية كافة إلى تكثيف عمليات التفتيش والرقابة والتأكد من التزام القطاعات بأوامر الدفاع والبروتوكولات الصادرة عن وزارة العمل.

وقالت الوزارة، في بيان صحفي اليوم الخميس، إنه "استنادا لتعميم وزير الصناعة والتجارة والتموين والمتضمن الخطة الحكومية للوصول إلى صيف آمن والسماح بفتح القطاعات المغلقة بشكل تدريجي اعتبارا من تاريخ 2021/6/1 وعلى 3 مراحل، يتطلب التأكد من التزام هذه المنشآت بأوامر الدفاع والبروتوكولات الصادرة عن وزارة العمل".

وبينت أنه سيتم متابعة أسماء المنشآت التي قامت بالتوقيع على التعهد من قبل صاحب المنشأة للالتزام بتنفيذ بروتوكول وزارة العمل والتدابير الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا، مشيرة إلى أنه سيتم أيضا تزويد مدير المجالس المحلية بشكل يومي بأسماء المنشآت التي قامت بالتوقيع على التعهد خاص من قبل صاحب العمل للالتزام ببروتوكول وزارة العمل بإجراءات العمل والتدابير الواجب اتباعها تمهيدا لفتح المنشأة.

كما دعت الوزارة إلى اعتماد فتح القطاعات التابعة لجهاتها الإدارية والمختصة وضمن معايير السلامة والالتزام الصحي وتنفيذ البروتوكول وهي دور السينما ومراكز البلياردو والسنوكر ومدن الترفيه والتسلية وأماكن لعب الأطفال ومراكز الألعاب الكهربائية والإلكترونية وكذلك الحمام التركي والشرقي والأندية الصحية.

وأكدت الوزارة حرصها على متابعة سلامة سير إجراءات فتح القطاعات الاقتصادية المغلقة ومتابعة كافة الإجراءات التي تضمن تطبيق البروتوكولات الصحية المطلوبة للوصول إلى صيف آمن وذلك ضمن الخطة الحكومية لفتح القطاعات بشكل تدريجي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :