facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكنائس الانجيلي: رد الأمانة على لافتة جمعية الكتاب المقدس مخجل


05-06-2021 12:40 AM

عمون - أعرب مجمع الكنائس الانجيلي الأردني عن انزعاجه لقيام أمانة عمان الكبرى بإزالة آية من الكتاب المقدس قدمتها جمعية دار الكتاب المقدس، وهي جمعية تمثل جميع الطوائف المسيحية ، لتهنئة الاردنيين بمناسبة عيد الاستقلال. أما الأدهى فهو رد الأمانة المستغرب والمخجل ووصفها الآية المقدسة بكلمات مشينة تسيء إلى كلمة الله المقدسة وتسيء إلى المسيحيين أشد إساءة في أقدس مقدساتهم، كتابهم المقدس.

وقال المجلس في بيان الجمعة، إن " رضوخ الأمانة، وهي مؤسسة حكومية لجميع العمّانيين، للضجة المفتعلة من قبل قوى الظلام والكراهية وضربها أهم مبادئ المواطنة التي تجلت في البند السادس من الدستور الأردني الضامن لمساواة الأردنيين دون تمييز بينهم بشتى اصولهم الدينية يجب أن لا تمر من رأس الدولة بلا حساب".

وطالب باحترام مبدأ المساواة التامة على أساس الدستور والقانون، ونطالب الدولة الاردنية بكافة مؤسساتها احترام حرية الأردنيين ضمن القانون حسب ما جاء في البند 15 أيضا من الدستور الأردني.

وتالياً نص البيان:

تابع مجمع الكنائس الانجيلي الأردني بانزعاج بالغ قيام أمانة عمان الكبرى بإزالة آية مقدسة من الكتاب المقدس قدمتها جمعية دار الكتاب المقدس، وهي جمعية تمثل جميع الطوائف المسيحية ، لتهنئة الاردنيين بمناسبة عيد الاستقلال. أما الأدهى فهو رد الأمانة المستغرب والمخجل ووصفها الآية المقدسة بكلمات مشينة تسيء إلى كلمة الله المقدسة وتسيء إلى المسيحيين أشد إساءة في أقدس مقدساتهم، كتابهم المقدس.

إن رضوخ الأمانة، وهي مؤسسة حكومية لجميع العمّانيين، للضجة المفتعلة من قبل قوى الظلام والكراهية وضربها أهم مبادئ المواطنة َالتي تجلت في البند السادس من الدستور الأردني الضامن لمساواة الأردنيين دون تمييز بينهم بشتى اصولهم الدينية يجب أن لا تمر من رأس الدولة بلا حساب.

نكرر ما طالبنا به منذ مدة بضرورة احترام مبدأ المساواة التامة على أساس الدستور والقانون، ونطالب الدولة الاردنية بكافة مؤسساتها احترام حرية الأردنيين ضمن القانون حسب ما جاء في البند 15 أيضا من الدستور الأردني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :