facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرفاعي: لست متشبثا برأي وأؤيد قانون انتخاب يكون مرآة للمجتمع


05-06-2021 08:13 PM

عمون - أكد رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي أنه يؤيد صيغة لقانون الانتخاب تكون مرآة حقيقية لمجتمعنا بتنوعه، وأنه شخصيا ليس متشبثا بأي رأي.

وقال الرفاعي في رد على تغريدة عبر تويتر، إن وجود أحزابا برامجية يشعر كل أردني ان له مكانا فيها لا يقل أهمية عن العملية الانتخابية ذاتها.

وأجاب على سؤال مواطنة قالت فيه "هل أنت مقتنع حقا بفاعلية الصوت الواحد وفائدته حسب تصريحاتك اللي يتم تداولها بآخر يومين؟"، بأنه لم يصرح بذلك بل كانت عبارة مجتزأة من مداخلة في مجلس الاعيان ركز عليها الاعلام.

وبين أنه قال في مداخلته، "أن الصيغة البريطانية هي صيغة ديمقراطية ضامنة للتمثيل. واتفق مع من يقول بأن الصوت الواحد المجتزأ مشكلة، فاذا كان هناك صوتا واحدا يجب أن يكون بدوائر تفرز فائزا واحدا ويكون عدد الدوائر بعدد المقاعد في مجلس النواب".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :