facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"حزب المحافظين": على العشائر الأردنية تحمل المسؤولية في الحفاظ على أمن الوطن


06-06-2021 03:35 PM

عمون - أكد أمين عام حزب المحافظين حسن راشد أن مصلحة الوطن العليا تتطلب الاحتكام الى العقل والمنطق والابتعاد عن العشوائية والمزاجية والشخصنة في التعامل مع القضايا الوطنية.

وأضاف أن على العشائر الأردنية التي تعتبر واسط الوطن وكافة مكونات الشعب الأردني تحمل المسؤولية الكاملة في الحفاظ على أمن الوطن و وحدته وتماسكه و تمتين السلم المجتمعي والحفاظ على الثوابت الأردنية الاصيلة ورفض حالات التنمر وتأجيج الشارع التي يحاول البعض تقمصها نتيجة لضحالة التجربة السياسية لديهم وطمعا في مكاسب شعبويه او قيماً نفعيه.

واهاب راشد بالسلطتين التنفيذية والتشريعية والأحزاب وكافة الشخصيات و القوى الوطنية تحمل المسؤولية في الحفاظ على منجزات الدولة الأردنية التي بنيت خلال المئوية الأولى بما يمكن من استكمال مسيرة البناء.

واكد راشد ان الأردن هو دولة القانون والمؤسسات وان الحفاظ على هيبة الدولة والتعامل مع الأجهزة الأمنية كافة الحريصة على أمن الوطن واستقراره يجب ان يكون في مقدمة الأولويات لدى الجميع.

ودعا راشد الدولة الأردنية الى ضرورة الإسراع بإنجاز البرامج الإصلاحية الكفيلة بتحقيق تطلعات الشعب الأردني في النواحي السياسية والاقتصادية والاجتماعية ضمن خارطة الطريق التي رسم معالمها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في الأوراق النقاشية التي حملت في طياتها فلسفة شمولية في محاربة الفساد ومعالجة القضايا السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية، والتي تعتبر تجذيرا حقيقيا للديمقراطية الأردنية، مؤكدا ان البدايات يجب ان تنطلق من خلال مؤتمر حوار وطني يجمع كافة الاطياف السياسية من اجل إقرار قانون انتخابات عصري يؤهل لبناء مرحلة جديدة متقدمة و داعمة للديمقراطية في تشكيل الحكومات المستقبلية تضع المصلحة العامة في مقدمة سلم أولوياتها.

و اعرب راشد عن بالغ اعتزاز الشعب الأردني وافتخارهم بقيادتهم الهاشمية المبجلة و قدرتها على تجاوز الصعاب بالحكمة والحنكة المعهودة والتفافهم المطلق حول مليكنا المفدى و ولي عهده الأمين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :