facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تيار الأحزاب الوسطية يؤكد انحيازه الكامل للوطن


06-06-2021 04:35 PM

عمون - أكد تيار الأحزاب الوسطية انحيازه الكامل للوطن وامنه واستقراره ورفضه لكافة نماذج الرسائل الخاطئة الصادرة من دعاة الفتنة وأصحاب الأيديولوجيات الخاصة بهدف الاستقواء على الدولة والوطن.

وقال التيار في بيان له، اليوم الاحد، إنه حان الوقت لمبادرة النخب الثقافية والفكرية والاجتماعية والسياسية بتقديم اسهامات ومقترحات جذرية وعاجلة تصب في خانة الأولويات العامة وتجاوز التحديات سياسيا في اطار المؤسسات الدستورية.

وتاليا نص البيان:

بيان صادر عن تيار الأحزاب الوسطية

في الوقت الذي يؤكد فيه تيار الأحزاب الوسطية انحيازه الكامل للوطن وامنه واستقراره فانه يؤكد رفضه لكافة نماذج الرسائل الخاطئة الصادرة من دعاة الفتنة وأصحاب الأيديولوجيات الخاصة بهدف الاستقواء على الدولة والوطن ومحاولات هز منظومات الامن والاستقرار بذرائع مريبة.

ويؤكد التيار
انه بات من الضرورات الوطنية ترسيخ سياسة كافة المنظومات الامنية المتميزة دوما للمحافظة على الامن والاستقرار بكافة الأحوال والظروف لكونها القاعدة الرئيسية والخصبة لمواصلة المسيرة الإصلاحية والحفاظ على الانجازات الديمقراطية المتراكمة.

ويوكد التيار
انه حان الوقت لمبادرة النخب الثقافية والفكرية والاجتماعية والسياسية بتقديم اسهامات ومقترحات جذرية وعاجلة تصب في خانة الأولويات العامة وتجاوز التحديات سياسيا في اطار المؤسسات الدستورية وذلك عبر سيرورة حقيقية من الحوار والتعاون والتفكير البنائي لاستدامة التطوير الحضاري الممنهج سياسيا وثقافيا وعمليا.

ويؤكد التيار
انه من الانصاف التأكيد على رفض مظاهر السلوكيات المخالفة للقانون و ضرورة احترام كافة المؤسسات الدستورية والوطنية والمجتمع باسرة واحلال العمل السياسي الديمقراطي الذي يعزز المصالح الوطنية بنطاق شامل ويحقق نجاحا كبيرا في كافة المحاور.

حمى الله الوطن قيادة وشعبا

رئيس تيار الاحزاب الوسطية

امين عام حزب العدالة والاصلاح

نظير عربيات

احزاب التيار

1 حزب الحرية والمساواة

2 حزب احرار الاردن

3 حزب الوحدة الوطنية

4 حزب العدالة والتنمية

5 حزب الاتجاه الوطني

6 حزب تواد

7 حزب النداء

8 حزب الفرسان

9 حزب الشعلة

10 حزب العون

11 حزب العدالة والإصلاح





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :