facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ماذا قال إريكسن بعد إفاقته من الإغماء؟


13-06-2021 07:15 PM

عمون - كلمات قليلة قالها الدنماركي كريستيان إريكسن، عقب إفاقته من الإغماء الذي تعرض له في مباراة فنلندا ببطولة يورو 2020.

وشهدت الدقيقة 43 من المباراة سقوطا مفاجئا لإريكسن، حيث ظهر مغشيا عليه وفاقدا للوعي تماما، ما ترتب عليه قرار من حكم اللقاء بإيقاف اللعب على الفور، وطلب الأطقم الطبية، قبل أن يتم استئناف اللقاء الذي فازت به فنلندا بنتيجة 1-0.

كاسبر يولماند، مدرب منتخب الدنمرك، كشف عن الكلمات التي قالها إريكسن عقب إفاقته من الإغماء الذي تعرض له في مباراة فنلندا.

وقال يولماند إن إريكسن أبلغه بأنه لا يتذكر الكثير مما حدث في مباراة السبت، وبأنه يتوق إلى العودة للملعب.

وأضاف: "إريكسن يريدنا أن نواصل اللعب، ويقول إنه يشعر وكأن بوسعه اللعب مرة أخرى، كريستيان يكون في أفضل حال عندما تكون الكرة قريبة من قدمه".

وعما قاله إريكسن عندما أفاق، نقل يولماند قوله: "أعتقد أنك تشعر بأنك أسوأ مما أنا عليه، أشعر كما لو أنني على وشك الذهاب إلى التدريب الآن".

وتابع مدرب منتخب الدنمارك: "كريستيان في حالة معنوية جيدة وهذا مصدر ارتياح كبير للاعبين بعد هذه الفترة الصعبة، لا يوجد شك في أننا كنا على حافة الهاوية".

من ناحية أخرى، عبر يولماند عن ندمه بسبب العودة لخوض مباراة فنلندا، رغم الإغماء الذي تعرض له إريكسن.

وأوضح: "بعد إعادة التفكير فيما حدث، لا أعتقد أننا كان يجب أن نعود للملعب، فكرت في أننا كان من الممكن أن نتصرف بطريقة مختلفة".

الأمر نفسه أكده اللاعبان السابقان في منتخب الدنمارك بيتر شمايكل ومايكل لاودروب، حيث انتقدا تعامل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع الواقعة، واستكمال المباراة بشكل طبيعي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :