facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"الزراعيين" تواصل جهدها لتحقيق مطالب منتسبيها في امانة عمان


16-06-2021 11:52 AM

عمون - استقبل وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور ابراهيم الجازي الثلاثاء نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبد الهادي الفلاحات ونائبه المهندس نهاد العليمي.

وقال الفلاحات إن هذا اللقاء يأتي استمرارا للقاءات سابقة لتعزيز علاقة الشراكة والتعاون ومتابعة لقضايا الزملاء المهندسين الزراعيين في القطاع العام وفي امانة عمان على وجه الخصوص.

وأكد ان النقابة مازالت تواصل جهدها مع اللجنة المشكلة لدراسة مطالب الزملاء المهندسين الزراعيين العاملين في أمانة عمان والمتضمنة استكمال تعديل أوضاع المعينين على الفئة الأولى والحاصلين على درجة البكالوريوس في الهندسة الزراعية اسوة بالزملاء الذين تم انصافهم سابقا وكذلك قضية الزملاء والذين ما زالوا معينين على نظام المياومة منذ سنوات لتمكينهم من قيامهم بواجباتهم خدمة للوطن.

من جانبه اكد وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور إبراهيم الجازي حرصه واللجنة المشكلة على دراسة مطالب النقابة بخصوص المهندسين الزراعيين العاملين في امانة عمان والعمل على تطبيق التعليمات بما توفر المناخ الإيجابي للعمل والانجاز مسجلا تقديره واعتزازه بالدور الفني والمهني الهام والفاعل الذي يقوم به المهندسون الزراعيون.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :