facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأطباء النفسيون يكرمون الدكتور نايل العدوان


16-06-2021 02:00 PM

عمون - تحت رعاية مدير مستشفى المركز الوطني للصحة النفسية الدكتور إياد العابد أقيم حفل تكريمي للدكتور نايل العدوان مدير مستشفى المركز الوطني للصحة النفسية السابق وسط حضور جميع الإستشاريين والإختصاصيين في المستشفى.

وفي كلمة لمدير المستشفى الدكتور إياد العابد قال إنه من دواعي سرورنا وفخرنا أن نستقبل اليوم الدكتور نايل طلال العدوان هذه القامة العلمية والوطنية التي نعتز ونفتخر بها مقدماً أحرّ التهاني والتبريكات بمناسبة توليه منصب مساعد الأمين العام للشؤون الصحية والفنية ومديريات الصحة راجياً مزيداً من التقدم والازدهار والنجاح.

وأضاف أنه وبهذه المناسبة نستذكر الإنجازات التي قدمها الدكتور العدوان للصحة النفسية وللأطباء النفسيين خلال مسيرته المباركة وإدارته الحكيمة للمستشفى ورئاسة إختصاص الطب النفسي حيث أحدث تغييراً جذرياً بأسلوب قيادته وتغييراً شاملاً على مفهوم الصحة النفسية لدى الكثيرين من الناس.

وبين العابد "أننا في مستشفى المركز الوطني نسير على خطى عطوفة الدكتور نايل العدوان, وتوجيهاته حاضرة دائماً وأبداً وحرصه الدؤوب على العمل بروح الفريق الواحد وخدمة المجتمع على أحسن وجه والدفع بعجلة التقدم والرقي هو هدفنا وديدننا على الدوام"

وفي كلمة للدكتور نايل العدوان شكر بها الأخوة الأطباء على حفاوة الإستقبال والتكريم ودعاهم لمواصلة مسيرة العطاء والبناء وتقديم الأفضل دائماً وابداً لخدمة الناس والوطن.

وفي نهاية الحفل قدم الدكتور إياد العابد درعاً تكريمياً وهدايا تذكارية كجزء من التقدير والعرفان والإمتنان للعدوان.

وبارك الحضور للعدوان بالمنصب الجديد والترقية المستحقة داعين الله العلي القدير أن يحفظه ويديم عليه الصحة والعافية وأن يقودهم في وزارة الصحة بأعلى المراتب..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :