facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كسر أنف عبدالناصر الهدف الاسرائيلي الاهم لحرب حزيران


عودة عودة
16-06-2021 04:52 PM

مر 55 عاماعلى الهزبمة العربية في حرب حزيران والتي كان أول أهدافها كسر انف الزعيم العربي التاريخي جمال عبدالناصررئيس الجمهورية العربية المتحدة كبرى الدول العربية.

كما اسفرت حرب حزيران هذه أيضا عن احتلال إسرائيل للقدس كاملة ومعها الضفة الفلسطينية أي فلسطين كاملة وهضبة الجولان السورية وصحراء سيناء المصرية والضفة الشرقية لقناة السويس..

بعد اشهر قرر العرب إزالة آثار العدوان فاشتعلت الحدود العربية بقتال عربي شرس للعدو الإسرائيلي وعلى مدار الساعة في كثير من الأحيان وبجميع الأسلحة البرية والبحرية والجوية ..

ولا بد في هذه العجالة الصحفية من الإشادة بالدعم المالي العراقي والجزائري والخليجي للدول العربية المحاربة وفي مقدمتها العراق و المملكة العربية السعودية ودولة الكويت والامارات العربية وغيرها.

ولا بد من الإشادة هنا بدول صديقة وبالاتحاد السوفياتي تحديدا الذي فتح مخازن السلاح لدية لدعم الجيوش العربية والمشاركة في هذه الحرب وبالمجان في كثيرمن الأحيان....

ODEH ODEH 1967 @GMAIL.COM




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :