facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السماح للملقي والحنيطي والعبادي بحمل أوسمة دول خارجية


16-06-2021 07:29 PM

عمون - صدرت الارادة الملكية السامية بالسماح لرئيس الوزراء الأسبق الدكتور هاني الملقي بحمل وسام غراند كوردون من طبقة الشمس المشرقة الممنوح له من قبل امبراطور اليابان وذلك لمساهمته في تعزيز العلاقات بين البلدين.

كما صدرت الارادة الملكية السامية بالموافقة على السماح للواء الركن طيار مقاتل يوسف أحمد حامد الحنيطي/ رئيس هيئة الأركان المشتركة بحمل وسام هلال الامتياز العسكري والممنوح له من قبل رئيس الجمهورية الباكستانية.

كما صدرت الارادة الملكية السامية بالسماح لجمعة عبدالله هاجس العبادي بحمل وسام الاستقلال من الطبقة الأولى الممنوح له من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان/ رئيس دولة الامارات العربية المتحدة وذلك بمناسبة انتهاء مهام عمله كسفير للمملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة الامارات العربية المتحدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :