facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حمد بن جاسم ينشر صورة مع نجم هوليوود برفقة ابنيه


16-06-2021 11:24 PM

عمون - نشر رئيس وزراء قطر الأسبق، حمد بن جاسم، صورة له مع نجم هوليوود، والممثل الأمريكي المشهور، توم هانكس، في إحدى الجزر اليونانية.

وكتب ابن جاسم تعليقا على صورة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، قائلا: "أنا وتميم وفلاح مع الممثل توم هانكس اليوم في إحدى الجزر اليونانية".

وكتب هانكس مؤخرا مقالا لصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، سلط فيه الضوء على جزء‭ ‬من‭ ‬التاريخ‭ ‬العنصري‭ ‬الأمريكي،‭ ‬الذي‭ ‬حاولت‭ ‬حكومات‭ ‬الولايات‭ ‬المتحدة‭ ‬على‭ ‬مدى‭ ‬عقود‭ ‬وأجيال‭ ‬محوه‭ ‬من‭ ‬الذاكرة،‭ ‬لأنه‭ ‬يمثل‭ ‬نقطة‭ ‬سوداء‭ ‬ستظل‭ ‬إلى‭ ‬الأبد‭. ‬

وجاء المقال تحت عنوان: "يجب أن نتعلم الحقيقة حول مذبحة تولسا العرقية"، شرح فيه بالتفصيل كيف أن الطريقة التي يُدرس بها التاريخ غالبا ما تستبعد فيها تجارب السود، باستثناء فريدريك دوغلاس، وهارييت توبمان، ومارتن لوثر كينغ جونيور.

ودعا ‬هانكس‭ ‬طلاب‭ ‬المدارس‭ ‬لتعلم‭ ‬الحقيقة‭ ‬حول‭ ‬مذبحة‭ ‬تولسا‭ ‬ريس، كما طالب‭ ‬الممثل‭ ‬الكبير‭ ‬وصاحب‭ ‬"فورست‭ ‬جامب‭ ‬وفيلادلفيا‭ ‬وأخبار‭ ‬العالم"‭ ‬بإنهاء‭ ‬معركة‭ ‬تبييض‭ ‬المناهج‭ ‬وتدريس‭ ‬ما‭ ‬حدث‭ ‬في‭ ‬تولسا‭ ‬ضد‭ ‬المجتمع‭ ‬الأسود‭ ‬في‭ ‬المدارس‭.

(عربي 21)‬




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :