facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تطور جديد في حالة قائد إسبانيا


18-06-2021 12:14 PM

عمون - بات لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، قادرا على الاستعانة بخدمات لاعب الوسط المخضرم سيرجيو بوسكيتس في باقي مباريات يورو 2020.

وكان نجم برشلونة قد غادر معسكر الماتادور مطلع حزيران الجاري بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا، مما هدد مشاركته في النسخة الـ16 من البطولة.

ولكن إنريكي ظل متمسكا ببقاء بوسكيتس، خاصة وأنه قائد المنتخب، وعموده الفقري فيما يخص خطط اللعب.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بوسكيتس خضع لاختبار طبي، نتج عنه عينة سلبية، ما يعني جاهزيته للعودة لمعسكر المنتخب الوطني بعد أكثر من 10 أيام على مغادرته.

وخاضت إسبانيا أولى مبارياتها في كأس أمم أوروبا، الإثنين الماضي، حيث تعادلت مع السويد بدون أهداف، لتأتي عودة بوسكيتس قبل يوم واحد على مواجهة بولندا، السبت، في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وبات من المقرر أن يطير صاحب الـ32 عاما صوب مدينة "إشبيلية" الإسبانية، للانضمام لمعسكر "لاروخا"، لكنه لن يكون جاهزا للمشاركة مباشرة ضد بولندا.

وسيحتاج إنريكي لتجهيز اللاعب المخضرم في الأيام المقبلة، وذلك لعدم مشاركته في التدريبات الجماعية طوال الفترة الماضية، حيث يحتاج للوصول إلى كامل جاهزيته البدنية أولا قبل أول ظهور في يورو 2020.

ويخطط مدرب المنتخب الإسباني لمنح بوسكيتس بضعة دقائق في المباريات الختامية بمرحلة المجموعات ضد سلوفاكيا، الأربعاء المقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :