facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لقاء يبحث مشاكل اهالي بلدة بلاص في عجلون


20-06-2021 09:32 PM

عمون - بحث متصرف كفرنجة رئيس لجنة البلدية الدكتور زياد القطارنة اليوم الاحد مع عدد من اهالي بلدة بلاص ابرز المشاكل والتحديات التي تواجههم في مجال التنمية والخدمات.

واكد القطارنة لوكالة الانباء الاردنية "بترا" ان هذا اللقاء يأتي ضمن الخطة التي وضعتها البلدية من اجل الوقوف على المشاكل ومحاولة حل الممكن منها بأسرع وقت وتقديم الخدمات الفضلى للمواطنين.

وشدد على ضرورة تضافر الجهود لتذليل كافة العقبات وايجاد حلول جذرية وسريعة وفعالة لكافة التحديات والهموم والمشاكل التي يواجهها اهالي البلدة مبينا انه يتم حاليا اتخاذ اجراءات ضمن خطة مدروسة لتنفيذ الممكن من هذه المطالب .

وتركزت مطالب المواطنين التي استعرضها ممثلو الاهالي على الارتقاء بالواقع التعليمي والتربوي والصحي والعمل على تحسين البنية التحتية فيها من شوارع وطرق زراعية وشبكات مياه وغيرها من الامور المتعلقة بشؤون حياتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :