facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أصوات يهودية تشكك في بقاء إسرائيل 40 سنة أخرى


عودة عودة
24-06-2021 08:56 AM

كل يوم تبرز أصوات يهودبة من داخل وخارجها تشكك في بقاء دولة إسرائيل 40 سنة أخرى..

وللتذكير ليس غير..

فقد رفض اليهود الأرثوذكس قبل 1948 وجتى كتابتي هذه السطور قيام دولة لليهود في فلسطين واعتبروها "فخا" للملمة يهود العالم وذبحهم في فلسطين..

وسبق للعالم اليهودي البرت انشتاين ان رفض العام 1948 دعوة ديفيد بن غوريون رئاسة الدولة العبرية واعتبر انشاءها تهديدا ليهود العالم أينما وجدوا في هذا العالم..

وكذلك اعلن اسحق رابين رئيس وزراء إسرائيل وقبل وفاته بأربعة عشر عاما فشل دولة إسرائيل في عودة كامل اليهود الى فلسطين معلنا بان ما استطاعت دولة اسرئيل ارجاعهم الى فلسطين لا يشكلون الا 30بالمئة من يهود العالم ليس غير

وسمع العالم كله واليهود خاصة صرخة اليهودي ابراهام بورغ القائل: مافشل فيه هتلر من ذبح لليهودفي زمن النازية تنجح فيه دولة إسرائيل بالقضاء على بهود العالم بنفسها..!

وكشف إبراهيم بورغ بان اسر ائيل تتحول كل يوم الى دولة عنصرية يتم فيها اضطهاد اليهود والعرب وغيرهم لتتحول في النهاية في الهاية الى دولة نازية ا!

Odeh odeh 1967 @gmail.com









  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :