facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مورينيو يكشف كواليس رحيل دي بروين عن تشيلسي


25-06-2021 07:43 PM

عمون - كشف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي سابقا وروما الحالي، كواليس رحيل الدولي البلجيكي كيفين دي بروين عن "البلوز".

دي بروين ترك تشيلسي عام 2014، خلال ولاية المدرب الاستثنائي الذي تعرض لانتقادات لاذعة لاحقا، في ظل المستويات المتميزة التي قدمها اللاعب مع فولفسبورج الألماني ثم مانشستر سيتي حاليا.

وقال مورينيو في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية، إنه كان يرتبط بعلاقة "مميزة" مع دي بروين، وكان ينوي الدفع به قدر الإمكان في تشكيلة الفريق.

وأضاف: "في البداية خضنا فترة تحضيرات في آسيا قبل انطلاق الموسم، وكان من المفترض أنه سيلحق بنا ثم يخرج للإعارة".

وأردف: "شارك أساسيا في أول مباراة بالموسم آنذاك، ثم جلس بديلا في اللقاء التالي. بعدها قال لي إنه يرغب في المشاركة في كل دقيقة وكل مباراة، بالطبع كان الأمر صعبا".

مورينيو أكد أن دي بروين مارس ضغوطات كبيرة على إدارة النادي للسماح له بالرحيل، مضيفا: "كان من الصعب للغاية التواصل معه، وفي النهاية قرر النادي بيعه".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :