facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكشف عن اتفاق بين راموس وبيريز


25-06-2021 09:59 PM

عمون - كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، عن اتفاق سري بين سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد السابق، ورئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز.

وكان الطرفان قد فشلا في التوصل لاتفاق، لتجديد التعاقد الذي انتهى هذا الصيف، وبالتالي سينتقل راموس مجانًا إلى نادٍ آخر، قبل انطلاق الموسم المقبل.

ووفقًا لموقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، فإن هناك اتفاقًا سريًا بين راموس وبيريز، على عدم مهاجمة بعضهما البعض في وسائل الإعلام.

وأشار الموقع إلى أن الطرفين، اتفقا على أن مهاجمة بعضهما ستؤدي إلى الإضرار بصورة ريال مدريد، كما أن علاقتهما لا تستحق نهاية بهذا الشكل.

وأوضح "ديفنسا سنترال" أن لهذا السبب، لم يرغب راموس في إثارة الجدل خلال مؤتمره الصحفي الوداعي، كما لم يحدث بيريز أي ضجيج حول اللاعب، خلال حواره الأخير مع برنامج "El Transistor".

يذكر أن راموس يحظى بعطلة في الوقت الحالي، حيث لم يستدعه مدرب المنتخب الإسباني، لويس إنريكي، لخوض منافسات يورو 2020.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :