facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجامعة الأردنية والسفارة العراقية تناقشان شؤون الطلبة العراقيين


30-06-2021 10:54 PM

عمون - التقت مساعد رئيس الجامعة الأردنية للشؤون القانونية الدكتورة هديل الزعبي ومديرة دائرة الشؤون القانونية في الجامعة نسرين الضمور، اليوم الأربعاء، سفير جمهورية العراق في الأردن الدكتور حيدر العذاري لمناقشة شؤون الطلبة العراقيين في الجامعة.

وأكدت الجانبان ضرورة العمل والتنسيق بين السفارة والملحقية الثقافية من جهة، والجامعة الأردنية من جهة أخرى؛ كل ما يتعلق بالطلبة العراقيين.

وأبدت الزعبي رغبة الجامعة في رفع مستوى التعاون والتواصل مع السفارة والملحقية الثقافية لينعكس ذلك إيجابا على الطلبة، ما يؤكد حرص الجامعة على توفير أجواء مناسبة لنجاح وتميز الطلبة الوافدين الدراسين فيها.

بدوره، أكد العذاري اهتمامه بملف الطلبة العراقيين الدارسين في الجامعات الأردنية للوقوف على مشاكلهم واحتياجاتهم والعمل مع تلك الجامعات لإيجاد حلول مناسبة لهم.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :