facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الصحفيين" تطرح عطاء لاتمتة الاجراءات وتحسين العمل بمكتب اعلاناتها


03-07-2021 10:05 AM

عمون - طرحت نقابة الصحفيين دعوة عطاء لاستقطاب عروض الشركات والمكاتب المحلية المتخصصة في قطاع تكنولوجيا المعلومات وذلك لانشاء نظام لاتمتة الاجراءات في النقابة وادارة الاعلانات من خلال مكتب النقابة الكائن في وزارة الصناعة والتجارة والتموين ودائرة مراقبة الشركات وذلك للتسهيل على الزميلات والزملاء أعضاء الهيئة العامة للنقابة واختصار الوقت والجهد لانجاز المعاملات ولتحسين آلية العمل الخاصة بمكتب النقابة وتماشيا مع خطة الاتمتة التي تقوم بها الوزارة ودائرة مراقبة الشركات بالتحول الالكتروني لانجاز المعاملات .

وقال القائم بأعمال نقيب الصحفيين الزميل ينال البرماوي إن هذا الاجراء سيساعد على تطوير العمل في مكتب النقابة الواقع في وزارة الصناعة والتجارة والتموين والخاصة بادارة الاعلان الخاصة بالشركات وضبط الجودة وتحسين الايرادات المالية المتحققة من المكتب لصالح النقابة واختصار الوقت والجهد اللازمين لنشر الاعلانات في الصحف الورقية.

وبين أن النظام جاء أيضا بهدف التماشي مع اجراءات الاتمتة التي تقوم بها الوزارة ودائرة مراقبة الشركات وضمن خطة التحول الالكتروني لانجاز المعاملات .

واوضح البرماوي أن النظام سيتيح أيضا للزميلات والزملاء أعضاء الهيئة العامة انجاز بعض المعاملات الخاصة بهم من خلال النقابة مباشرة بما في ذلك امكانية الدفع الالكتروني وطلب الحصول على بعض الوثائق مثل شهادة التسجيل في النقابة وتلقي الاستفسارات والاجابة عليها دون الحاجة لمراجعة مقر النقابة .

وشكر مجلس النقابة وزارة الصناعة والتجارة والتموين ودائرة مراقبة الشركات على تعاونها مع النقابة وشمولها مكتب اعلانات النقابة الواقع داخل مبنى الوزارة بخطة أتمتة الاجراءات وتطويرها .

ودعت النقابة الراغبين بالاشتراك في هذا العطاء زيارة نقابة الصحفيين للاطلاع على شروط العطاء وشراء نسخة العطاء وللحصول على وثائق العطاء اعتبارا من يوم غد الأحد ولمدة اسبوعين من تاريخ نشر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :