facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





هدم مجمع النقابات اشرس الحروب بين القوميين والاسلاميين


عودة عودة
10-07-2021 04:54 PM

في نهاية القرن الماضي نشبت معارك شرشة بين "القائمتين الخضراء القومية والبيضاء الإسلامية" ليست حول الانتخابات وانما على المكان أي مجمع النقابات الحصن المنيع للقائمة االخضراء القومية..

فقد طرح المحامي زياد خليفة امين عام مجمع النقابات المهنية ومن الرؤوس الحامية في التيار الاسلامي فكرة هدم مجمع النقابات المهنية في العاصمة عمان وبناء مقر جديد قريبا من مستشفى الملكة علياء على شارع الأردن..

وحمل لواء معارضة هدم مجمع النقابات طيب الذكر المرحوم المحامي حسين مجلي نقيب المحامين سابقا ومن ابرز الشخصيات القومية في الأردن والوطن العربي.

وعارض فكرة هدم مجمع النقابات كثير من النقابيين واعتبروها من المحرمات والخطايا لصرح اعتبر اردنيا وعربيا رمزا من الرموز القومية في الوطن العربي الكبير..

ورأى المؤيدون لهدم مجمع النقابات بعمان أن البناء قديم ومتهالك ولم يعد يتسع لادارة نقابات وصل اعداد منتسبيها الى 120 الفا..!

Odeh odeh 1967 @ gmail . com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :