facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




UWallet تطلق خدمة تحويل الأموال الدولية من خلال تطبيق العلمي للخدمات المالية


13-07-2021 10:27 AM

عمون - أعلنت UWallet شركة الحلول المالية للدفع بالهاتف النقال، عن توقيعها اتفاقية تتيح لمستخدميها وعملائها من تحويل واستلام الأموال دولياً من خلال تطبيق العلمي للخدمات المالية.

واعتباراً من يوم الإثنين الموافق 12 تموز الماضي، سمحت الخدمة الجديدة من UWallet للمستخدمين من الاستفادة من خدمة تحويل الأموال واستقبالها من جميع دول العالم بطريقة آمنة وفورية وسهلة، وفي وقت وجيز وبأقل التكاليف.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة UWallet، الدكتور علاء نشيوات، إن الشركة وعند إطلاقها لهذه الخدمة أخذت عامل راحة العملاء بعين الاعتبار عند تحويل واستقبال الأموال،
وأضاف الدكتور نشيوات قائلاً: "سنواصل تلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا الحاليين والجدد من خلال تقديم أفضل الخدمات وأكثرها تطوراً في السوق المحلي".

من جانبه، أثنى المدير العام لشركة العلمي للخدمات المالية، شادي عواد، على الجهود التي تقوم بها UWallet للتسهيل على عملائها وتقديم أفضل الخدمات لهم، مشيراً إلى أن إرسال واستلام الحوالات الكترونياً أصبح اليوم حاجة أساسية وهو ما تقوم به شركة العلمي للخدمات المالية من خلال تقديم معاملات مالية سلسة وفعالة وشفافة.

وأضاف أن خدمة تحويل واستقبال الأموال التي أطلقتها UWallet ستكون في غاية السهولة عند تنفيذها عبر تطبيق العلمي للخدمات المالية الذي يتمتع بالعديد من المزايا
ومنذ انطلاقتها في السوق المحلي تعمل UWallet على المساهمة في التحول إلى اقتصاد لا نقدي، بحيث يقوم العملاء بتنفيذ عمليات دفع ثمن المشتريات والفواتير وتحويل الأموال عبر تطبيق UWallet فوراً باستعمال الهاتف النقال بكل سهولة وأمان، مما يقلل حاجة المستخدمين للتعامل بالنقد الورقي والمعدني ومخاطر فقدانه، كما ويحقق التطبيق فائدة كبيرة لشرائح المواطنين غير المشمولين في الخدمات المصرفية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :