facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تدمير عروبة العراق هدف أمريكي إيراني


عودة عودة
13-07-2021 03:58 PM

من الذاكرة.. وبعد الاحتلال الأمريكي لبغداد مباشرة في نيسان الـ 2003 زار ديك تشيني مع زوجته وابنته خرج علينا بعد زيارته العتيدة هذه بتصريح عجيب غريب دعا فيه الدول العربية الى إعادة فتح سفاراتها في العراق تصديا لإيران ونفوذها هناك.

هذا التصريح لنائب الرئيس الأمريكي يكشف عن الصراع الأمريكي الإيراني على تقاسم "الكعكة العراقية" مع الاتفاق على هدف واحد هو "تدمير عروبة العراق"..!

قبل زيارة ديك تشيني هذه للعراق زار الرئيس الإيراني احمد نجاد العراق وتحت حماية القوات الامريكية المحتلة..

حقا...
ان الرئيس الإيراني قد زار شوارع بغداد ليلا لكنه تنقل في منازل اركان النظام العراقي السابق التي استولت عليها القوات الجديدة القادمة مع المحتلين..

وعلى سبيل المثال..

فقد تعشى الرئيس الإيراني نجاد في منزل طارق عزيز نائب الرئيس العراقي السابق صدام حسين الذي اصبح مقرا للقيادي الشيعي عبد العزيز الحكيم ونام في منزل ساجدة خير الله زوجة الرئيس العراقي صدام حسين .

0deh odeh 1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :