facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التداول في الخليج مع شركة إيفست للتداول أون لاين


18-07-2021 05:41 PM

عمون - بدأت شركة إيفست للتداول أون لاين عملها بعد أن لاحظ المدير التنفيذي علي حسن وجود شح في منصات التداول الموثوقة في منطقة الخليج، لتصبح من بعدها المنصة الأفضل للتداول في دول الخليج.

ما هي منصة Evest؟
إيڤست هي شركة رائدة عالميًا في مجال تداول العقود مقابل الفروقات (CFDs) ووسيط تداول أسهم بعمولة 0٪، حيث توفر المنصة للعملاء فرصاً لا حصر لها في جميع أنواع الأسواق المالية المختلفة.

تعمل إيڤست حالياً في بلدان مختلفة تم اختيارها لخدمة الهدف الاستراتيجي المتمثل في أن تصبح الوسيط الأول عبر الإنترنت في أوروبا، كما أن لديهم منصة تدعى مينا إيفست وهي خاصة بمنطقة الشرق الأوسط وأهمها منطقة الخليج وشمال إفريقيا وآسيا ومنطقة جنوب المحيط الهادئ. جدير بالذكر أن مينا إيفست تعمل على توفير الدعم التقني وخدمة العملاء باللغة العربية.

هناك العديد من التراخيص التي تخدم استراتيجية إيڤست، وأهمها تراخيص لجنة هيئة الأوراق المالية القبرصية (CySEC), وترخص من قبل هيئة فانواتو للخدمات المالية (VFSC).

الخدمات التي توفرها شركة إيفست؟

توفر شركة إيفست مجموعة من الخدمات التي تجعلها المنصة الأفضل في منطقة الخليج، ومن أهمها نذكر:

1- أنواع حسابات تداول مختلفة:

وهي على النحو التالي:

النادي الفضي: حيث من الممكن إيداع مبلغ من 500-4,999$، ويوفر هذا الحساب التواصل مع مندوب مهني لخدمة العميل، بالإضافة إلى نشرات إلكترونية يومية وتحليل للسوق.

النادي الذهبي: حيث من الممكن إيداع مبلغ من 5,000-9,999$، ويوفر هذا الحساب التواصل مع مندوب مهني لخدمة العميل، بالإضافة إلى نشرات إلكترونية يومية وتحليل للسوق وتوصيات رسائل نصية يومية.

النادي البلاتيني: من الممكن إيداع مبلغ من 10,000-49,000$، ويوفر هذا الحساب التواصل مع مندوب مهني لخدمة العميل، بالإضافة إلى نشرات إلكترونية يومية وتحليل للسوق، إلى جانب وجود مدير حساب متخصص في التداول ومنصة تداول مركزية للأبحاث والتحليلات وبطاقة ائتمان.

النادي الماسي: حيث من الممكن إيداع مبلغ يزيد عن 50,000$، ويوفر هذا الحساب التواصل مع مندوب مهني لخدمة العميل، بالإضافة إلى نشرات إلكترونية يومية وتحليل للسوق، إلى جانب وجود مدير حساب متخصص في التداول ومنصة تداول مركزية للأبحاث والتحليلات وبطاقة ائتمان. كما لا توجد أي رسم سحب ويوفر هذا النادي رقم مباشر لغرفة الصفقات.

2- منصات التداول المختلفة:

حيث من الممكن أن يقوم المستثمر باستخدام الهاتف الذكي من أجل الاستثمار على موقع إيفست، بالإضافة إلى إمكانية التداول من خلال استخدام المتصفح والميتا تريدر 5 بالإضافة إلى تطبيق إيفست للتداول أون لاين.

3- منتجات تداول مختلفة:

وهنا نقصد أن المستثمر بإمكانه التداول بالأمور التالية:

التداول بالعملات

التداول بالذهب

التداول بالنفط

التداول بناسداك

التداول بأسهم كبرى الشركات العالمية.

4- أكاديمية للتعليم:

توفر شركة إيفست لجميع المستثمرين أكاديمية تساعدهم في تعلم عملية التداول والاستثمار.

أكاديمية التداول هي اكاديمية تعليمية تعمل على إرشاد وتعليم المستثمرين المبتدئين الاستثمار بأسواق المال العالمية والمحلية، حيث يتم تجديد فيديوهات الأكاديمية بشكل مستمر.

5- مقالات تثقيفية وأخبار السوق:

تخصص شركة إيفست للتداول أون لاين قسمًا يضم مجموعة من المقالات التثقيفية حول سوق الأسهم وغيرها، بالإضافة إلى مجموعة من آخر وأهم الأخبار في هذا العالم.

الخلاصة

يتألق نجم إيڤست في خط عمولة 0٪ للاستثمار في الأسهم حيث تمنحك خيار الاستثمار وامتلاك الأسهم دون أن تدفع رسوم أو عمولة على أي شيء باستثناء قيمة السهم.

ومن أجل تحقيق أهداف الشركة في توفير بيئة مناسبة للمستثمرين العرب، تعمل إيفست للتداول أون لاين بدول مختلفة، كما أن لها مكاتب في كل من قبرص والإمارات العربية المتحدة والسعودية.

جدير بالذكر أن فريق عمل شركة إيفست يمتلك خبرة كبيرة وتجربة غنية في الأسواق المهنية، والتي يضعها بين يدي المستثمر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :