facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مفاجأة .. يوفنتوس يفكر في التضحية برونالدو من أجل عدوه السابق


18-07-2021 08:03 PM

عمون - يفكر نادي يوفنتوس في القيام بخطوة صادمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية تتعلق بمستقبل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ورغم تأكيدات إدارة يوفنتوس مؤخرا على استمرار رونالدو في صفوف الفريق حتى نهاية عقده في صيف 2022، فإن الشائعات لا تزال تحاصر مستقبل النجم البرتغالي، خاصة بعد التدوينة الأخيرة للاعب عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب رونالدو بطريقة غامضة: "هذا كان يوم اتخاذ القرار"، وذلك عبر صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي ، وهو يقف بجانب سيارة "رولز رويس".

صحيفة "ليكيب" الفرنسية زعمت بأن يوفنتوس قد يحاول استبدال كريستيانو رونالدو بالأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الحالي.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي ارتبط فيها يوفنتوس بإيكاردي، رغم حقيقة أن النجم الأرجنتيني كان عدوا للسيدة العجوز، حينما كان ينشط في صفوف الغريم إنتر ميلان.

وعلى مدار 14 مباراة بكل المسابقات، استطاع إيكاردي قبل رحيله في صيف 2019 عن إنتر، تسجيل 8 أهداف وصناعة هدفين أمام يوفنتوس.

وما زاد من تلك التكهنات، ما قامت به واندا نارا، زوجة ووكيلة إيكاردي من تلميحات على وسائل التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع ،حينما ظهرت، وهي مرتدية قميصا مطبوعًا عليه شكل حمار وحشي، وهو ما يعد قريبا مما يرمز له شعار يوفنتوس.

يذكر أن رونالدو (36 عاما) انتقل إلى يوفنتوس في صيف 2018 قادما من ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو.

ورغم تحقيقه لـ5 ألقاب محلية، لكن رونالدو فشل في قيادة يوفنتوس للفوز بالبطولة الأغلى وهي دوري أبطال أوروبا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :