facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طائرات مورينيو تطارد نجوم روما


20-07-2021 01:39 PM

عمون - اختار البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق روما الإيطالي وسيلة جديدة لتصحيح أخطاء فريقه أثناء التدريبات, وذلك باستخدام طائرة بلا طيار.

ونشر الحساب الرسمي لنادي روما الإيطالي، فيديو لزراعة طائرة بلا طيار في مقر تدريبات نادي روما، وذلك بهدف تسجيل المران والأخطاء والملاحظات التي يريد المدرب مورينيو توضيحها.

ويستهدف الاستثنائي من هذه التجربة تحليل أخطاء لاعبيه، من أجل تلافيها بأفضل شكل ممكن وعلى وجه السرعة.

ووضع مورينيو شاشة عملاقة كبيرة داخل ملعب التدريب تعرض الفيديوهات التي تقوم الطائرة صغيرة الحجم بتصويرها.

واستلهم مورينيو الفكرة من يوليان ناجلزمان، مدرب بايرن ميونخ، الذي سبق له قيادة فريق هوفنهايم، حيث كان يضع في مقر تدريب هوفنهايم شاشة عملاقة لشرح الأخطاء للاعبيه.

مورينيو نجح في فرض سيطرته على تدريبات روما منذ اليوم الأول، حين قام بطرد 8 لاعبين من المران، في أول حصة تدريبية قادها في العاشر من تموز الجاري.

مورينيو يستهدف في روما إعادة اسمه كأهم المدربين في القارة العجوز، للرد على إقالته من تدريب توتنهام بعد سنة ونصف لم يحقق خلالها أي لقب، لأول مرة في مشواره التدريبي بالدوريات الأوروبية الكبرى.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :