facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برشلونة يواصل تقديم الهدايا لميسي


20-07-2021 03:07 PM

عمون - واصلت إدارة نادي برشلونة الإسباني، محاولاتها لإغراء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتجديد تعاقده، بالسعي لضم صفقة ذهبية.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من النادي الكتالوني، قالت الثلاثاء، إن إدارة برشلونة تستهدف ضم الأرجنتيني كريستيان روميرو، مدافع أتالانتا الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتعويض الرحيل المنتظر للثنائي الفرنسي كليمنت لينجليه وصامويل أومتيتي عن الخط الخلفي للفريق.

روميرو، مواطن ميسي، كان أحد نجوم منتخب الأرجنتين، الذين حصدوا الذهب مؤخرا، بعدما توجوا ببطولة كوبا أمريكا 2021 في البرازيل بالفوز 1-0 على البلد المنظم في النهائي.

الصحيفة شددت على أن فرص رحيل أومتيتي ولينجليه تبقى واردة بشدة هذا الصيف، من أجل تخفيض سقف الرواتب في "كامب نو"، لتحقيق بعض الاستفادة المالية.

ونقلت الصحيفة عن موقع "سبورت إيطاليا" أن البارسا مهتم بروميرو بسبب إمكانياته الفنية من جانب وصغر سنه، 23 عاماً، ودوره الكبير في تتويج الأرجنتين بالكوبا.

روميرو لعب لأتالانتا الموسم الماضي معاراً من يوفنتوس بعقد لمدة موسم مع بند أفضلية الشراء مقابل دفع 16 مليون يورو.

برشلونة سيواجه منافسة على ضم الدولي الأرجنتيني من قبل إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي الراغب بدوره في ضم اللاعب.

وتعمل إدارة برشلونة منذ شهور على تجديد عقد ميسي الذي انتهى في 30 حزيران الماضي، بعد علاقة تعاقدية بين الطرفين امتدت من 2000 إلى 2021.

برشلونة أجرى مجموعة من الصفقات المهمة هذا الصيف بهدف إقناع ليو بالتجديد، شملت مواطنه وصديقه سيرجيو أجويرو والهولندي ممفيس ديباي والإسباني إريك جارسيا والبرازيلي إيمرسون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :