facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ارتفاع ضحايا الفيضانات في الصين إلى 58 شخصا


24-07-2021 10:39 PM

عمون - ارتفعت حصيلة الضحايا جراء الفيضانات في مقاطعة خنان وسط الصين إلى 58، حسبما أعلنت السلطات المحلية في بيان اليوم السبت.

وجاء في البيان أن 9,3 مليون شخص وجدوا أنفسهم في منطقة منكوبة جراء تساقط أمطار غزيرة في الفترة من 16 إلى 24 يوليو. وأشار البيان إلى أن الفيضانات الناجمة عن الأمطار خلفت 58 قتيلا و5 مفقودين إضافة إلى إجلاء 814,9 ألف شخص إلى أماكن آمنة، فيما يبقى أكثر من 440 ألف شخص في حاجة إلى مساعدات طارئة.

وفي وقت سابق من اليوم، أوردت وسائل إعلام أن 56 لقوا مصرعهم جراء الفيضانات في المنطقة، مشيرة إلى أن الجرافات والقوارب المطاطية تم استخدامها لإخراج السكان من الأحياء التي غمرتها المياه بوسط الصين.

ويشارك أكثر من 220 ألف شخص بينهم رجال إطفاء ومنقذون، في أعمال البحث والإنقاذ في مقاطعة خنان، التي اجتاحتها الأمطار الهاطلة يوم 17 تموز.

وفي مدينة تشنغتشو، سجلت بعض محطات الرصد الجوي معدلات يومية قياسية لهطول الأمطار.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :