facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مروان خوري يكشف موعد زواجه


26-07-2021 03:26 PM

عمون - كشف الفنان اللبناني مروان خوري عبر حسابه الخاص على "تويتر" أنه حدد شهر أيلول موعدا نهائيا لدخول القفص الذهبي، كما أكد أن الاحتفال الذي جرى ليلة الجمعة كان على شرف خطيبته.

وكتب خوري عبر حسابه على "تويتر" قائلا:

"أودّ أن أوضح للمحبين وللصحافة الكريمة أنني لم أتزوج رسميا بعد، وأن سهرة البارحة أقامها لنا أصدقاء قريبين وكانت على شرف خطيبتي وأن الزواج سيكون خلال شهر أيلول إن شاء الله ولكم مني كل الحب والشكر".

وأعرب مروان خوري في مقابلة تلفزيونية سابقة عن سعادته باتخاذه قرار الزواج، وإن حفل زفافه سيكون خاصا، حيث سيقتصر فقط على الأهل والأصدقاء، وأكد أنه يعيش علاقة حب مع خطيبته منذ أكثر من 3 سنوات، وبالرغم من أنها من غير دين ولكن الحب عابر للأديان.

وكان خوري قد تحدث عن الزواج والحب في حياته، في حوار سابق له مع مجلة "زهرة الخليج"، قال فيه: "لا يغيب الحب عنّي.. لكن إذا كانت الرومانسية هي الالتزام والزواج، فأعتقد أنه سيكون هناك تناقض! أنا لست ضد فكرة الزواج ولكن ليس دائماً الحب الرومانسي هو الذي يؤدي إلى الزواج.. وفي النهاية، الزواج شركة تجمع الحب والتفاهم والمصلحة المشتركة.. لكن الحب بالمطلق هو المتحرر من أي قيد، وهذا هو الحب الأسمى. والزواج ضرورة لا بد منه".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :