facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخضيري يطالب بإعلان موعد لإنتخابات نقابة المقاولين


28-07-2021 08:39 PM

عمون - وجه نائب نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري، اليوم الاربعاء مذكرة رسمية طالب فيها نقيب المقاولين المهندس احمد اليعقوب، بتحديد موعد رسمي لإجراء انتخابات نقابة المقاولين.

واشار الخضيري في مذكرته الى موافقة رئيس الوزراء على اجراء "انتخابات النقابات" التي يكون عدد اعضائها او هيئاتها العامة 1500 شخص فما دون وذلك اعتبارا من 1-8-20201.

وأشار الخضيري في مذكرته الى الكتاب الصادر عن وزيرة الصناعة والتجارة والتموين والموجه الى رئيس مجلس النقباء الذي حمل الرقم1/1/1/16892 بتاريخ 28/7/2021 والذي طلب تعميم موافقة رئيس الوزراء على إجراء إنتخابات جميع النقابات في اكتوبر للنقابات التي يزيد عدد اعضائها عن 1500 وفي آب لمن يقل اعضائها عن 1500.

وأكد الخضيري أن عدد اعضاء الهيئة العامة لنقابة المقاولين يسمح بإجراء الإنتخابات اعتبارا من بداية شهر آب حيث انه لا يزيد عن 1500 مقاول.

وطالب الخضيري نقيب المقاولين بسرعة تنفيذ قرارات رئيس الوزراء، وما جاء في متن الكتاب المشار اليه اعلآه وطلب عقد انتخابات نقابة المقاولين بالسرعة الممكنة.

وشدد الخضيري على ضرورة التقيد التام باجراءات السلامة العامة والبروتوكول رقم 20 لمنع انتشار وباء كورونا في انتخابات النقابات والجمعيات والاتحادات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :