facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إنجلترا تستثني الزوار الملقحين بالكامل من الحجر الصحي


28-07-2021 09:09 PM

عمون - أصبح بإمكان القادمين من الولايات المتحدة ومعظم أنحاء أوروبا الحاصلين على اللقاح المضاد لفيروس كورونا كاملا دخول إنجلترا دون الخضوع لعزل بدءا من الأسبوع المقبل.

وقالت الحكومة البريطانية إن الأشخاص الذين حصلوا على جرعاتهم كاملة من اللقاحات التي وافقت عليها هيئة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة أو هيئة الأدوية الأوروبية يمكنهم الخضوع لفحص كورونا قبل وبعد الوصول بدلا من العزل الذاتي.

وهناك فقط استثناء واحد هو فرنسا التي اعتبرتها بريطانيا ذات خطر أكبر بسبب وجود سلالة "بيتا" المتحورة من فيروس كورونا فيها. وسيستمر الزوار من فرنسا في الخضوع للعزل لدى وصولهم إلى بريطانيا.

وحاليا يمكن فقط للأشخاص الحاصلين على اللقاح في بريطانيا تخطي العزل لمدة 10 أيام عند وصولهم من معظم أنحاء أوروبا أو أمريكا الشمالية، وتأتي خطوة تعزيز قطاع السفر في بريطانيا بالرغم من ارتفاع معدل الإصابات بكورونا.

وتدخل الخطوة حيز التنفيذ يوم الاثنين وتطبق فقط على إنجلترا، لكن اسكتلندا وويلز وإيرلندا الشمالية ستعلن قراراتها لاحقا.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :