facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





التونسي حمزة رفيعة يضع يوفنتوس في ورطة


29-07-2021 12:53 PM

عمون - وضع التونسي الشاب حمزة رفيعة فريقه يوفنتوس في ورطة، وذلك خلال استعداداته للموسم الجديد 2021-2022.

وأعلن يوفنتوس في بيان رسمي، إصابة حمزة رفيعة بفيروس كورونا المستجد، ودخوله في عزل صحي وهو جميع عناصر الفريق الأول بالنادي.

وقال يوفنتوس في بيانه: "نادي يوفنتوس لكرة القدم يعلن أنه خلال الفحوصات المنصوص عليها في البروتوكول المعمول به، تم اكتشاف إصابة حمزة رفيعة بكورونا".

وأضاف النادي الإيطالي الكبير: "امتثالاً للتشريع والاتفاق مع هيئة الصحة المحلية، دخلت مجموعة الفريق في عزلة ذاتية اعتبارًا من اليوم، وسيسمح هذا الإجراء لجميع الأشخاص الذين جاءت عينتهم سلبية، بإجراء تدريب منتظم، ولكنه لن يسمح لهم بالاتصال مع الخارج".

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن لاعبي يوفنتوس سيستمرون بالتدرب في مقر التدريبات "كونتاسا"، لكن لن يُسمح لهم بأي اتصالات من خارج المجموعة.

وكان "البيانكونيري" بدأ التحضير للموسم المقبل في 14 تموز، حيث لعب أول مباراة ودية يوم السبت الماضي ضد تشيزينا، وهو اللقاء الذي شارك فيه رفيعة بالشوط الثاني.

يذكر أن رفيعة رحل إلى يوفنتوس عام 2019 في صفقة انتقال حر، بعقد مدته 3 سنوات ينتهي في حزيران 221، بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه بليون الفرنسي

واكتفى رفيعة بالمشاركة في مباراة وحيدة مع الفريق الأول لـ"البيانكونيري"، وتحديدا تلك التي جمعته بجنوى في ثمن نهائي كأس إيطاليا بالموسم الماضي.

وصنع الموهبة التونسية الحدث خلال تلك المواجهة بتسجيله لهدف فوز الفريق بالمباراة بنتيجة 3-2 في الدقيقة 104 من الشوط الإضافي الأول.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :