facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حسن الخاتمة .. وفاة مقرئ أثناء قرءاة القرآن في عزاء


30-07-2021 04:48 PM

عمون - توفي الشيخ محمد حسن الفردي، قارئ القرآن أثناء تلاوته آيات من القرآن الكريم «فبأي آلاء ربكما تكذبان» في عزاء أحد الأهالي مساء الخميس في قرية القرين بمصر.

وأثارت وفاة الشيخ الراحل حالة من الحزن بين الأهالي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات التي تضمنت عبارات الدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله عز وجل فسيح جناته، مشيرين إلى أن وفاته تدل على حسن الخاتمة.

وقال «أبوالهادي»، أحد أهالي القرين أن الشيخ محمد حسن الفردي توفي وهو يقرأ القرآن في عزاء، مساء الخميس، وتحديدا آية «فبأي آلاء ربكما تكذبان»، من سورة الرحمن، وتابع: «إنا لله وانا اليه راجعون.. إنها حسن الخاتمة أسال الله ان يغفر له وأن يسكنه فسيح جناته» وفق صحيفة الوطن.

ونعى أحد الأهالي الشيخ الراحل على حسابه على موقع فيسبوك قائلا: «إنا لله وانا اليه راجعون الشيخ محمد حسن الفردي في ذمه الله، عاش قارئاً ومحفظا للقرآن الكريم فكان يحفظ القرآن بالقراءات السبع وتخرج من تحت يديه مئات القراء ووافته المنية وهو يقرأ القرآن في عزاء الحاج علي أبو شحاته من عزبة الفردي.. اللهم أحسن خاتمتنا وتوفنا وأنت راض عنا واختم لنا بخاتمه السعادة أجمعين».

وأضاف آخر : «البقاء لله وحده.. اللهم اسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.. فضيلة الشيخ محمد حسن الفردي توفي أمس وهو يقرأ في عزاء بعزبة الفردي بالقرين اللهم أحسن خاتمتنا».

(البيان)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :