facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تحية الى شرحبيل ماضي


فارس الحباشنة
31-07-2021 01:03 AM

تحية الى شرحبيل ماضي ، نائب رئيس سلطة العقبة الاقتصادية و مفوض السياحة .

اشعر بالتفاؤل لدي متابعتي لنشاط شرحبيل ماضي مفوض السياحة في العقبة . ويحاول اخراج سياحة العقبة من ازمتها ، ويحاول الخروج من مربع كورونا .

انفراجة في سياحة العقبة ، يقف وراءها رجل سياحة حكيم ، و ننظر بأمل الى ارتفاع إعداد السياح و استقبال العقبة لسواح اردنيين و اجانب .

في البيروقراط الأردني ثمة رجال ثقة . هذه الشهادةللاطمئنان نشيعها لارادة وحكمة شرحبيل ماضي في ملف السياحة .

شهادة ، بان نشاط "شرحبيل ماضي " يوازي وزارة السياحة في تتبعه بروح المسؤولية لكل شارده ووارده في قطاع مترامي الازمات وتوابعها ، ويحتاج الى خطة إنقاذ ثورية .

في العقبة ملاحظتي تحظى بالانتباه. وبقدر ما تواجه من ازمة ؛ فان سياسة المفوضية و شرحبيل ماضي تحتوي على تشجيع بالغ الذكاء في احياء روح السياحة لاهم مدينة في الاردن.

هناك ظلم لجهود جبارة تبذل في سبيل احياء السياحة الاردنية .. وهنا اعترف وأقدر مفوض سياحة العقبة بجهده المتفاني في احياء السياحية الاردن منتجا و اقتصادا .

ليس من السهل ان امتداح مسؤول سياحة في الوقت الراهن. والاشارة بكلمة خير في باد شعاراته الراهنة لا تتجاوز ازمة الاقتصاد و المعيشية و البطالة و الفقر . ولكن علينا ان نتعلم كلمة شكرا للذي يعمل بهمة وشجاعة ، وذكاء .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :