facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وضع شرطا وحيدا .. برشلونة يعلن موافقته على رحيل جريزمان


03-08-2021 12:25 PM

عمون - أعلن نادي برشلونة الإسباني موافقته المبدئية على رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم جريزمان بالرحيل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لا سيما في ظل الراتب المرتفع الذي يحصل عليه، ورغبة النادي الكتالوني في تخفيض الرواتب.

خوان لابورتا، رئيس برشلونة، فتح الباب أمام رحيل جريزمان عن النادي الكتالوني في الميركاتو الصيفي، ولكنه وضع شرطا وحيدا من أجل تحقيق هذا الأمر.

وقال لابورتا في تصريحات لقناة برشلونة: "الجميع هنا سعيد بجريزمان، وجريزمان سعيد مع المدرب، هو محترف من الدرجة الأولى، ولديه عقد مع برشلونة يجب احترامه".

وأضاف: "نحن في موقف مفتوح فيما يخص مستقبل جريزمان، لطالما كان هناك اهتمام بالحصول على خدماته".

وأتم: "ولكن حال لم يمنحنا الميركاتو عرضاً جيداً لرحيله، فهو مرتبط بعقد مع برشلونة".

يذكر أن جريزمان انضم للبارسا قادما من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو في صيف 2019، ومنذ ذلك الحين لم يحقق البارسا لقب الليجا، وتواصلت خيبات النادي في دوري أبطال أوروبا، إذ لم يقدم الفرنسي الإضافة المرجوة، حيث سجل 35 هدفاً وصنع 17 في 99 لقاء بقميص "البلوجرانا".

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :