facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شكرا اسبانيا الشقيقة


عودة عودة
04-08-2021 09:19 PM

العام 1978 وانا اعمل أستاذا للغة العربية وادابها في المدارس الثانوية المغربية وتحديدا في الدار البيضاء شددت الرحال وزوجتي واطفالي لزيارة اسبانيا.

بحمد الله فقد لاقينا من أهلها كل الترحيب والمودة الصادقة أينما حللنا في الديار الاسبانية المتوسطية التي تشبه كثيرا ديارنا الزيت والزيتون والتين والعنب والحمضيات وورودها وسحنة البشر الطيبين فيها.

سرني كثيرا قيام رئيس المجلس البلدي في العاصمة الاسبانية بتسمية الحديقة العامة الكبرى فيها "حديقة فلسطين" وفعلا فقد وجدنا لوحة على بابها تحمل اسم "حديقة فلسطين" وزرعت شجرة زيتون فيها كرمز لفلسطين ارض المحبة والسلام.

كما اعلن رئيس المجلس البلدي للعاصمة الاسبانية مدريد تضامنه مع الشعب الفلسطيني واحتضن اطفالي واحدا واحدا متمنيا لهم عودتهم وفي اقرب وقت الى فلسطين وعاصمتها القدس.

وهنا أتساءل كم من حديقة عامة اوشارع رئيسي او مدرسة كبرى في مدننا العربية تحمل فلسطين ..؟!

شكرا اسبانيا الشقيقة




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :