facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قبل تصفيات كأس العالم .. ضربة رباعية تصيب منتخب الجزائر


05-08-2021 03:00 PM

عمون - يعود منتخب الجزائر للحياة في بداية شهر سبتمبر/ أيلول المقبل من خلال التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويستضيف منتخب الجزائر يوم 1 سبتمبر المقبل على ملعبه، منتخب جيبوتي، قبل أن يحل ضيفا بعدها بـ4 أيام على بوركينا فاسو في قمة مبكرة بالتصفيات المونديالية.

ويسعى منتخب "الخضر" لتحقيق انطلاقة موفقة تمكنه من دعم حظوظه في احتلال المركز الأول في دور المجموعات، المرشح للدور الفاصل والحاسم من التصفيات المونديالية.

ولن يكون بإمكان منتخب الجزائر التعويل على 4 لاعبين خلال هذين المواجهتين، وهم حارس المرمى عز الدين دوخة ومدافع المحور مهدي تاهرات، بجانب الظهير الأيسر أيوب عبداللاوي ولاعب الوسط المدافع عدلان قديورة بسبب عدم تعاقدهم مع أندية جديدة.

ويتواجد هذا الرباعي حاليا في وضعية لاعبين أحرار بعد انتهاء عقودهم مع أنديتهم السابقة.

يذكر أن دوخة وتاهرات وعبد اللاوي وقديورة تواجدوا ضمن قائمة اللاعبين الذين وجه إليهم الدعوة جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، للمشاركة في المواجهات الودية أمام موريتانيا ومالي وتونس خلال التوقف الدولي الأخيرة.

ورغم قيمة هذا الرباعي، فإن منتخب الجزائر لن يجد صعوبة في تعويض كل هؤلاء النجوم، في ظل امتلاكه لخزان كبير من اللاعبين المميزين ينشط معظهم في دوريات أوروبا.

ونجح منتخب الجزائر في تحقيق سلسلة بـ27 مباراة بدون هزيمة. حيث تعود آخر خسارة له لعام 2018 تاريخ المواجهة أمام بنين في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :