facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبادرة بيئية للحفاظ على المواقع السياحية في وادي رم


09-08-2021 03:58 PM

عمون - أطلقت جمعية "سيدات وادي رم" الخيرية، اليوم الاثنين، مبادرة بيئية في منطقة رم السياحية؛ لحماية المواقع السياحية وتحسين بيئتها وإشراك المجتمعات المحلية في متابعة الشأن البيئي وتعميق مسؤوليتها تجاهه.

وقالت رئيسة الجمعية ابتسام الزلابية لوكالة الأنباء الأردنية، اليوم الاثنين، إن المبادرة التي جاءت تحت شعار "رم تستاهل" تتضمن عدة محاور، أبرزها عقد لقاءات توعوية مع أبناء المجتمع المحلي وعضوات الجمعية، لتعريفهم بأهمية المحافظة على البيئة، والآثار السلبية للتلوث، وتقديم إرشادات عامة للأسر والسيدات تتعلق بنشر الوعي البيئي وبيان أهمية البيئة النظيفة في حياة الإنسان كعنصر جذب في العملية السياحية، وصولا إلى مجتمعات آمنة صحيا وبيئيا.

وأشارت إلى أن الحفاظ على البيئة في المناطق السياحية التي تشكل نقطة جذب للزوار والسياح الأجانب تحتاج إلى المزيد من الجهد من خلال بناء الشراكات مع الجهات ذات العلاقة، وتوجيه رسائل الوعي نحو المجتمعات المحلية لتكون شريكا أساسيا في تلك العملية.

ووزعت الجمعية نشرات تحمل رسائل توعوية للسيدات وأسرهن تجاه البيئة المحيطة وكيفية الحفاظ عليها وتحسين مستواها.

كما نظمت الجمعية، محاضرة توعوية استهدفت العضوات وعددا من أبناء المجتمع المحلي المهتمين بالشأن السياحي، بحضور رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في العقبة علي الاحيوات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :