facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبابي يحسم أمره بالرحيل عن باريس سان جيرمان


11-08-2021 10:17 PM

عمون - كشفت تقارير إعلامية أن النجم الفرنسي كيليان مبابي حسم مصيره مع باريس سان جيرمان، وقرر الرحيل عن الفريق الباريسي، بعد التعاقد مع ليونيل ميسي.

ووفقًا للمعلومات الواردة من الصحفي الفرنسي تيبود فيزيريان، يبدو أن كيليان مبابي مصمم على حزم أمتعته هذا الصيف، المهاجم الفرنسي لا يزال يرغب في مغادرة باريس سان جيرمان. وبموجب عقد حتى عام 2022 مع نادي العاصمة، يمكنه الانضمام إلى ريال مدريد قبل 31 أغسطس، أو إطلاق سراحه في يوليو المقبل.

وعلى الرغم من وصول ليونيل ميسي مؤخرًا إلى باريس سان جيرمان، لم يكن كيليان مبابي ليغير رأيه، إنه يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان، ولا يريد أن يعيش في ”ظل ميسي“.

ويضيف الصحفي الفرنسي المقرب من النادي الباريسي، أن مبابي لن يرحب بوصول ليونيل ميسي، الذي انضم رسميًا إلى صفوف سان جيرمان الليلة الماضية، كما أنه لا يرغب في التطور إلى جانب الأرجنتيني الموسم المقبل، حتى لو لم يذكر سببًا ملموسًا.

ومن الواضح أن رسالة ناصر الخليفي لم تكن ستقنع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بتغيير رأيه.

وقال الخليفي في مؤتمر تقديم ميسي عن مبابي: ”مبابي لاعب في باريس سان جيرمان، مستقبله معروف، هو يقول إنه كان يريد فريقا تنافسيا، لا يمكن امتلاك فريق أكثر تنافسية، ليس لديه أعذار للقيام بشيء آخر غير البقاء“.

وأضاف: ”مبابي باريسي وهو لاعب في فريقنا الآن، مبابي يملك عقلية الفوز، وقال علنًا إنه يريد أن يكون في باريس ولا يريد أن يفعل أي شيء آخر“.

وذكرت تقارير سابقة أن مبابي كان سيتقبل أن يصبح اللاعب الأعلى أجرا بمشاركة نيمار، لكن الأمر الآن تغير، كونه سيبقى في المركز الثاني حتى لو قام بتجديد عقده، وهو ما تراه صحيفة ”آس“ سببا جديدا يقربه من ريال مدريد.

وينتظر ريال مدريد موافقة باريس سان جيرمان على التفاوض مع مبابي، ويأملون أن يحدث ذلك في عام 2022 إذا لم يتمكنوا من ذلك في هذا العام.

وسائل الإعلام الأخرى، مثل ليكيب (الفرنسية اليومية) و(AS) الإسبانية المقربة من إدارة ريال مدريد، كشفت أيضًا أن مبابي يريد مغادرة باريس، وأن الأيام القادمة ستشهد تقلبات في مستقبل اللاعب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :