facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنجاز قطري ودعم أردني


ولاء الريالات
20-08-2021 11:27 AM

منذ ما يقارب العشر سنوات ودولة قطر تعمل ليلا نهارا من أجل إنجاز كل ما يتعلق باستضافة كأس العالم لكرة القدم العام المقبل.

الإبداعات القطرية في هذا المجال تحدث عن نفسها، وأجزم بأننا سنشهد بطولة استثنائية وبإبداعات قطرية تفوق الخيال، من الملاعب والمرافق والبنية التحتية وكل ما يرافق ذلك.

هذه الإنجازات ينظر اليها الأردن بفخر واعتزاز، فقطر دولة شقيقة لها في قلوبنا كل الحب والتقدير ، ونعتز جميعا بالعلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين الشقيقين.

هذه العلاقات تنمو وتزدهر بحنكة القيادتين في كل من عمان والدوحة، والأردن كان المبادر في تقديم كل دعم ومساندة فعلية للأشقاء في قطر حين البدء بالبطولة ، وعلى هذا الأساس سنشهد هذا الدعم الأردني من أعداد كبيرة من شبابنا الذين سيشكلون حالة فريدة نفخر بها.

الأشقاء في قطر يستحقون منا كل أشكال الدعم وكل ما نستطيع تقديمه لإنجاح أهم بطولة عالمية على الاطلاق، مع التمنيات بالتوفيق للمنتخب القطري المشارك فيها.

الأردن دائما يقف مع الأشقاء في كل الظروف والأحوال، فما يربطنا مع الأخوة العرب من المحيط إلى الخليج علاقات نعتز بها على مر السنوات.

كل التوفيق لقطر ولإبداعات الأخوة هناك والذين وصلوا حد الإعجاز ، وعلينا الإعتزاز بهذا الوطن الأردني الشامخ.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :