facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





المعايطة يهدد بقطع التيار الكهربائي


عودة عودة
21-08-2021 04:04 PM

كصحفي في "الرأي" متابع ولسنوات طويلة للشأن النقابي في النقابات المهنية والنقابات العمالية..

فقد برزت العام 1997 واستمرت عدة اشهر خلافات مطلبية ساخنة وغير مسبوقة بين نقابة عمال الكهرباء من كبريات النقابات العمالية الأردنية من جهة ووزارة العمل كبرى الوزارت الأردنية من جهة أخرى...

كشاهد عيان..

لم يأبه وزراء العمل السابقون وعلى الأخص الوزير عبد الهادي الكباريتي وسابقوه لمطالب خليفة المعايطة نقيب عمال الكهرباء في الاردن حينذاك وقبله وليد الخياط من أشرس القادة النقابيين الأردنيين والعرب والأجانب..

وبعد اجتماع سريع في مقر النقابة بجبل عمان أعلن رئيس النقابة العامة خليفة المعايطة" تهديده النهائي" ب"قطع التيار الكهربائي وباجماع أعضاء مجلس النقابة"..

أرسلت فورا وعبر الفاكس خبري الى "الرأي" وبعنوان "النقابة تهدد بقطع التيار الكهربائي"!

في اليوم التالي.. أعلن وزير العمل عبدالهادي الكبارتي الموافقة على مطالب النقابة وبدورها الغت النقابة قرارها بقطع التيار الكهربائي..!

Odeh odeh 1967 @gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :