facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




متقاعدون من جامعة اليرموك يشكون تأخر صرف مستحقاتهم

مبنى رئاسة جامعة اليرموك
مبنى رئاسة جامعة اليرموك
22-08-2021 03:24 PM

عمون - شكا موظفون متقاعدون من جامعة اليرموك تأخر صرف مستحقات نهاية الخدمة، أسوة بزملاء سابقين لهم.

وقالوا، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، الأحد، إن الجامعة ما زالت تؤخر دفع مستحقات نهاية الخدمة لهم، وترحلها عبر 3 إدارات متتالية، دون أن تفي بوعودها تجاه مطالبهم المشروعة والمستحقة.

وأضافوا أن عددا من المتقاعدين مضى على تقاعده أكثر من سنة، دون أن يحصل على مكافأة نهاية الخدمة، واتهموا إدارات الجامعة بالتسويف والمماطلة، تحت ذريعة عدم توفر المخصصات المالية.

وطالبوا إدارة الجامعة الجديدة بالإسراع بصرف مستحقاتهم المالية عن نهاية الخدمة، نظرا لارتباطهم بالتزامات ونفقات تفوق قدراتهم وامكاناتهم، لافتين إلى أنهم يجدون صعوبة في توفير احتياجات أسرهم، ومتطلباتها المعيشية والدراسية.

من جهته، أوضح الناطق الإعلامي باسم الجامعة ومدير العلاقات العامة، مخلص العبيني، أن رئيس الجامعة المعين حديثا الدكتور إسلام مساد التقى ممثلين عن الموظفين المتقاعدين، ووعد بتلبية مطالبهم بأقرب وقت ممكن.

وبين العبيني أن تلبية مطالب الموظفين التي وصفها بـ"المحقة والمشروعة"، مرتبطة بتوفر المخصصات المالية، التي تسعى إدارة الجامعة لتوفيرها بالسرعة الممكنة، مؤكدا أن رئيس الجامعة أوعز بالبحث عن منافذ مالية ومصرفية، لتوفير مخصصات مكافأة نهاية الخدمة لأكثر من مئة متقاعد، لم يحصلوا عليها لغاية الآن.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :