facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد عام مرهق .. بيدري يحصل على إجازة

النجم الشاب لعب 74 مباراة في عام واحد
النجم الشاب لعب 74 مباراة في عام واحد
22-08-2021 07:15 PM

عمون - حصل النجم الدولي الشاب بيدري على راحة أخيرا، بعد مشاركته في أول مباراتين مع فريقه برشلونة الإسباني لكرة القدم خلال موسم 2021 - 2022.

ونشر لاعب خط وسط منتخب إسبانيا يوم الأحد صورة من طائرته على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء عودته إلى منزله في مدينة تينيريفي الإسبانية.

ويعود بيدري (18 عاماً) إلى إقيلم كتالونيا للمشاركة مع برشلونة ضد إشبيلية ببطولة الدوري في 12 سبتمبر المقبل.

ولعب بيدري موسما واحدا فقط مع فريق لاس بالماس قبل أن ينضم لبرشلونة بقيادة مدربه الهولندي رونالد كومان في بداية الموسم الماضي، لكنه سرعان ما أصبح عنصرا رئيسيا في صفوف الفريق.

ولعب بيدري 74 مباراة مع برشلونة ومنتخب إسبانيا في أقل من عام، إذ بلغ مع منتخب إسبانيا نصف نهائي يورو 2020، وانتقل للمشاركة مع المنتخب الأولمبي الذي وصل المباراة النهائية لمنافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو.

(د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :