facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معركة رد الاعتبار .. البرازيل تتسلح بالجماهير أمام ميسي ورفاقه


25-08-2021 09:39 PM

عمون - لأول مرة منذ انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ستسمح البرازيل بحضور جماهيري لخوض السوبر كلاسيكو المرتقب ضد الأرجنتين.


وأعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أنه سيسمح بحضور 12 ألف متفرج لمواجهة الأرجنتين المرتقبة في تصفيات كأس العالم 2022 الشهر المقبل، في أول خطوة نحو عودة الجماهير بسعة الملاعب الكاملة.

وتتسلح البرازيل بالجماهير لتخطي عقبة الأرجنتين خصوصا وأن "التانجو" فاز مؤخرا على السليساو في نهائي كوبا أمريكا التي استضافها الأخير، حيث خسر فريق السامبا لأول مرة في تاريخ البطولة نهائي بطولة كوبا أمريكا ومقامة على أرضه، على يد الأسطورة ليونيل ميسي ورفاقه.

وفي بيان له أشار الاتحاد البرازيلي إلى أن "المباراة المرتقبة ستكون أول وأهم اختبار لحضور المشجعين في الأحداث الرياضية الكبرى في ولاية ساو باولو".

وستقام المباراة في ملعب كورنثيانز يوم 5 أيلول المقبل. وتبلغ سعة الاستاد أكثر من 48 ألف متفرج. وتقام منافسات كرة القدم البرازيلية دون حضور مشجعين منذ بدء جائحة كوفيد-19 العام الماضي.

وستكون مباراة البرازيل ضد الأرجنتين واحدة من بين 3 مباريات سيلعبها كل منتخب في أمريكا الجنوبية ضمن تصفيات كأس العالم 2022 خلال الفترة من 2 و9 سبتمبر المقبل.

ويعتلي منتخب البرازيل صدارة التصفيات بالعلامة الكاملة (18 نقطة من 6 مباريات)، فيما تحتل الأرجنتين المركز الثالث برصيد 12 نقطة، ويصعد أول 4 فرق في الترتيب للمونديال مباشرة، حيث تقام تصفيات كأس العالم لأمريكا الجنوبية من مجموعة واحدة تضم 10 منتخبات.

يذكر أن روابط الدوري في إنجلترا وإسبانيا قالت إنها لن تسمح للاعبيها بالسفر لخوض هذه المباريات بسبب قيود الحجر الصحي المفروضة عند عودة اللاعبين، ما سيتسبب في غيابهم عن بعض المباريات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :