facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب برشلونة يوجه رسالة بشأن مبابي


28-08-2021 03:56 PM

عمون - علّق الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني، على الأنباء المتداولة بخصوص اقتراب غريمه التقليدي ريال مدريد، من ضم اللاعب كيليان مبابي.

وقالت تقارير صحفية السبت، إن ريال مدريد قدم عرضا أخيرا للتعاقد مع مبابي، بقيمة 170 مليون يورو + 10 ملايين قيمة مكافآت، على أن يتم حسم مصير الصفقة خلال 24 ساعة على أقصى تقدير.

وقال كومان خلال مؤتمر صحفية خاص بمواجهة خيتافي المقرر لها يوم الأحد، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني: "بالتأكيد أي مدرب يود التعاقد مع لاعب مثل مبابي".

وعن ريال مدريد قال: "إذا كان لديهم المال بالقدر الكافي لإتمام الصفقة، دعهم يوقعوا معه، لا مشكلة لدينا".

واختتم بقوله: "مبابي أحد أفضل لاعبي العالم بكل تأكيد، لكن علينا أن تكون أكثر واقعية، حيث أننا لا يمكننا أن نتنافس ماليا مع فرق مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :